منتدى عام لكل فرد في الوطن العربي


    دومينيك : السبكي وراء موافقتي على فيلم (هنروح للحب تاني)

    شاطر
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 06/11/2009
    العمر : 31
    الموقع : masri.ibda3.org

    دومينيك : السبكي وراء موافقتي على فيلم (هنروح للحب تاني)

    مُساهمة  Admin في الإثنين نوفمبر 16, 2009 10:56 pm


    دومينيك : السبكي وراء موافقتي على فيلم (هنروح للحب تاني)


    مصراوي - أحمد الدسوقي - كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن الأسباب وراء موافقتها على المشاركة في فيلم "هنروح للحب تاني"، مشيرة أنها تلقت اتصالاً من المنتج محمد السبكي الذي تعتبره "واحدًا من أبرز المنتجين في العالم العربي لمثابرته وقدرته الفائقة على توفير كافة العناصر التي تتيح لأعماله الفنية النجاح".
    وقالت دومينيك إن السبكي عرض عليها بالفعل المشاركة في الفيلم، وقام بإرسال السيناريو لها، وأكدت أن الدور يمثل إضافة لمسيرتها الفنية مما شجعها على الموافقة عليه خاصة أن مخرجه أحمد البدري "له اسم متميز في عالم الإخراج" حسب تصريحاتها.
    وأضافت دومينيك أن تألقها في كليب "عتريس" الذي جسدت فيه دور فلاحة مصرية كان السبب الرئيسي في ترشيحها للدور، خاصة أنها تلقت عددًا كبيرًا من السيناريوهات لدخول عالم السينما، إلا أنها لم تجد نفسها فيها لأن الغالبية العظمي منها حصرتها في أدوار الإغراء، لذا "قررت ألا تحرق نفسها في السينما لمجرد التواجد"، مؤجلة تلك الخطوة حتي تجد السيناريو الذي يحتويها سينمائيًا، وهو ما وجدته في فيلم "هنروح للحب تاني" الذي أجبرها علي تغيير موقفها من السينما وخوض التجربة.
    ونفت الفنانة اللبنانية أن تكون اللهجة المصرية لعبت عائقًا في تجسيد دورها لأنها سبق لها الغناء بلهجات عديدة في أغانيها المصورة مثل "الخاشوقة" و"شلتاكو" و"عتريس"، حيث غنت باللهجة المصرية والسورية واللبنانية وباللغة الهندية.
    وعن المقارنة المتوقعة بينها وبين مواطنتها هيفاء وهبي في فيلم "دكان شحاتة" طلبت دومينيك من الجمهور ألا يعقد أية مقارنة بينها وبين هيفاء وهبي أو غيرها من المطربات اللاتي اتجهن إلى التمثيل، لأن "لكل فنانة شخصيتها التي تميزها عن غيرها، وهناك مطربات اتجهن إلى التمثيل وفشلن فشلاً ذريعًا، وأخريات نجحن بامتياز".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 3:37 pm