منتدى عام لكل فرد في الوطن العربي


    مايكروسوفت تكشف عن "ويندوز7" في دبي

    شاطر
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 06/11/2009
    العمر : 31
    الموقع : masri.ibda3.org

    مايكروسوفت تكشف عن "ويندوز7" في دبي

    مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 13, 2009 12:51 am

    مايكروسوفت تكشف عن "ويندوز7" في دبي


    كشفت شركة مايكروسوفت عن نظام التشغيل الجديد "ويندوز 7" اليوم في معرض "جيتكس للتقنية 2009" بمدينة دبي الإماراتية، قبل خمسة أيام من إطلاقه عالميا.

    وافتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات حاكم دبي، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لأسبوع جيتكس للتقنية 2009 اليوم ، وحصل على نسخة تجريبية من النظام الجديد، ليكون أول مستخدم رسمي له قبل إطلاقه عالميا.

    واستعرض مسئولي شركة "مايكروسوفت الخليج" أبرز الخصائص التي يتسم بها نظام التشغيل الجديد "ويندوز 7"، مؤكدين انه "سريع وقادر على حفظ البيانات وحمايتها من الهاكرز" إضافة إلى انه "يوفر 25% من استهلاك الطاقة".

    وذكروا أن "النظام له عائد اقتصادي كبير للشركات فكل دولار ينفق في شرائه يعود بـ16.8 دولارا".

    وتم إنتاج " ويندوز 7" بعد "تجارب استمرت أكثر من عامين، وشملت ملايين المستخدمين للنظام في العالم".

    وقال ستيفن جوجنهايمر نائب الرئيس لقطاع العلاقات مع مصنعي الأجهزة الأصيلة لدى شركة مايكروسوفت :" تعتزم الشركة طرح النظام عالميا يوم 22 أكتوبر الجاري".

    وأضاف :"يلعب أسبوع جيتكس للتقنية بدبي دورا مهما على المستوى العالمي، بدليل اختيارنا لهذا الحدث كي نعرض نظام التشغيل الجديد قبل طرحه عالميا".

    وقال هلال المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي المنظم للمعرض "يشارك في المعرض أكثر من ثلاثة آلاف شركة عالمية وإقليمية من 65 دولة، تعرض منتجاتها على مساحة 72 ألف متر مربع.

    ومن تلك الشركات آسترا واتصالات، وأفايا، وإن إي سي فيليبس، وأوراكل، وباناسونيك، وبرذر، وبرو تكنولوجي، وثريا، ودو، وديل، وسانيو، وسيسكو، وسيمانتكس، وفيرباتم.

    ويستمر معرض جيتكس حتى يوم الخميس المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 4:14 pm